انين المذنبين
فضل شعبان
عرض الخبر
اكثر من 22 الف مستفيد رياض الجنة تختتم حملة صلاتي حياتي
تاريخ الخبر 16-02-2013 | عدد الزوار 810

4 ولايات و 42 مدرسة بنين وبنات ، و تدريب اكثر من 130 معلم ، و 10 الف طالب ، وتوعية اكثر من 20 الف طالب هي حصيلة الحملة الأولى لصلاتي حياتي.


خلال الاسبوع الماضي وبعد اكثر من شهرين ختمت رياض الجنة الحملة الاولى من حملات صلاتي حياتي بعد ان غطت انشطتها عدد من ولايات السودان وذلك بسبب قرب مواعيد امتحانات مدارس الاساس بمختلف الولايات.


وافادت مديرة المشروع الاستاذة /اشجان تاج السر ، بأنها راضية جدا عن الحملة التي حققت المستهدف منها وزيادة ، ونتائجها مثلت حافزا لنا للمواصلة في حملات اخرى ، كما افادت ايضا بأن الحملة ستستمر بإذن الله خلال الصيف وستقدم انشطتها ضمن المراكز والخلاوي الصيفية وسيشارك فيها عدد من المشايخ وعدد من طلبة العلم الذي تم تدريبهم ضمن الدورة العلمية الأولى.


من ناحية اخرى ثمن المدير العام لرياض الجنة الاستاذ / احمد سعد البدوي الحملة ووصفها (بالمتميزة) بأنها من أميز المشاريع التي تقدمها رياض الجنة واشاد بالإعداد والتخطيط الجيد من مديرة المشروع والفريق المصاحب لها ، كما توجه بالشكر لكل الجهات التي اسهمت في نجاح الحملة مثل شباب مسجد السلالاب و منظمة الرسالة ومنظمة قناديل الخيرية ، وخريجي الدورة العلمية الاولى.


مدرسة فاطمة الزهراء

0 صوت
ختام , السودان , رياض , الولايات , صلاة , الجنة
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
7 + 7 = أدخل الكود
Powered by: MktbaGold 6.5
جميع الحقوق محفوظة لرياض الجنة
تدعم مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر 11.0 . فايرفوكس 1.0. سفاري 1.2. أوبرا 6.0