انين المذنبين
فضل شعبان
عرض الخبر
المنظمة توزع اكثر من 100 حقيبة علي الايتام والاسر والمتعففه
تاريخ الخبر 26-06-2015 | عدد الزوار 598

ضمن استراتيجتها الخاصة برعاية وكفالة الاسر المتعففه وزعت المنظمة اكثر من 100 حقيبة رمضانية تحتوي على المستلزمات الأساسية للمائدة الرمضانية السودانية علي اكثر من 100 اسرة في مناطق العاصمة الطرفية. بلغت التكلفة الكلية للحقائب 27,000 جنية سودني دفعها 14 محسن من المحسنين الذين يدعمون المنظمة بشكل منتظم.

الجدير بالذكر ان الحقيبة قد تم توزيعها اولا علي اسر الايتام الذين تكفلهم المنظمة ، ثم بعد ذلك تم توزيع بقية الحقائب علي قرى الريف الشمالي والفتح بأمدرمان.

تحتوي الحقيبة علي:
1- سكر 10 كيلو.
2- زيت 3 لتر.
3- دقيق قراصة 2 كيلو.
4- دقيقة كسرة 2 كيلو.
5- عدس 1 كيلو.
6- زر 1 كيلو.
7- كركدي 1 رطل.
8 - بلح.

وقال المدير التنفيذي للمنظمة ، احمد سعد البدوي ، يسرنا ان نساهم في مشروع الحقيبة الرمضانية للمرة الاولى مع بقية الجمعيات الخيرية الاخرى ، لانها تكفي الاسر المتعففه شر السؤال في الشهر الفضيل وتعزز قيمة التكافل و التعاضد في المجتمع.

ومضى قائلاً إن المنظمة تعتمد بشكل أساسي على تمويلها من الخيرين والأفراد وميسوري الحال من السودانيين العاملين داخل وخارج السودان .. كما تعتمد الجمعية على مواقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك” و "واتس آب " في نشر أنشطتها وحث الأفراد والجماعات على تقديم التبرعات والهبات.


وفي الختام شكر المدير التنفيذي لكل من ساهم وانفق وشارك فى جمع مواد الحقيبة والتعبئة وكل من اتصل وشارك بالسؤال وكل من ساهم فى نشر الفكرة وتوفير الدعم المادى والعينى جزاهم الله خيرا.


0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
4 + 4 = أدخل الكود
Powered by: MktbaGold 6.5
جميع الحقوق محفوظة لرياض الجنة
تدعم مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر 11.0 . فايرفوكس 1.0. سفاري 1.2. أوبرا 6.0